“هيونداي” تعقد شراكة مع ڤاليو ومول العرب كوثر أبو الفتوح: سعداء بالشراكة مع شركة ڤاليو ومول العرب .. نعمل على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي من خلال الأنشطة التفاعلية

ديسمبر 7, 2021 | أخبار محلية

القاهرة في 6 ديسمبر 2021

اعلنت شركة هيونداي، احدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي غبور اوتو، الرائدة في قطاع السيارات المصري، عن تعاقدها مع كل من شركة “ڤاليو”، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول التسوّق بالتقسيط في الشرق الأوسط و”مول العرب”، لإطلاق مسابقة تتيح للمستهلكين فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة هيونداي إلنترا 2022 عند الشراء بما يعادل 500 جنيه من المحلات التجارية بمول العرب عبر تطبيق ڤاليو وذلك في الفترة من 1 وحتى 30 نوفمبر 2021 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

حرصت هيونداي على إطلاق المسابقة مع شركائها “ڤاليو” و”مول العرب” وذلك لدعم الأنشطة الاقتصادية المختلفة وزيادة الحراك التجاري من خلال تشجيع العملاء على الشراء في محاولة للحصول على سيارة هيونداي إالنترا 2022. ووفقاً للمسابقة، فتنص على ضرورة ختم المشترك لإثبات الشراء في مقر “ڤاليو” بمول العرب للحصول على قسيمتين شراء، القسيمة الاولي يتم وضعها في مربع السحب والثانية يتم الاحتفاظ بها حتى يوم السحب في 30 نوفمبر 2021 لمعرفة الفائز.

وفي هذا الإطار، قالت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو: “تقوم استراتيجيتنا في 2021 على زيادة الأنشطة التفاعلية مع عملائنا وشركائنا حيث نؤمن أن الشراكات المتخصصة تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة والتي تعود بالنفع على جميع الجهات. ومن خلال الشراكة مع شركة “ڤاليو” و”مول العرب” نسعى إلى توفير فرصة ذهبية لمحبي سيارات إلنترا بالحصول على الموديل الجديد من خلال جولة تسويقية معتادة تحفز على روح المشاركة والتجربة”.

كما أضافت أبو الفتوح: “تعمل هذه الأنشطة التفاعلية على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي من خلال انتظام القوى الشرائية وبالتالي استمرار العملية الإنتاجية وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمالة. وقد حققت هذه الحملة نجاحاً كبيراً حتى الان مما يؤكد على الثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لخدماتنا التي تتميز بالخبرة والمصداقية”.

وتسعى شركة جي بي غبور أوتو دائماً إلى استمرار الإقبال الذي حققته هيونداي في السوق المصري على مدار 14 عاماً من الريادة المتتالية في المبيعات حتى أصبحت الأكثر انتشارا في الشارع المصري، ويفضلها الكثير من المصريين، لما توفره من طرازات مختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الأداء. إضافة إلى تقديم أفضل خدمات الصيانة، وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات، علاوة على توفير باقة من الخدمات المختلفة بجودة عالية لمواصلة تحقيق أعلى نسب الرضاء للعملاء.