رائدة خدمات اصلاح السيارات تنطلق في السوق المصري .. الميكانيكي و بوش شراكة مميزة لخدمة اصلاح و صيانة السيارات

ديسمبر 1, 2020 | أخبار محلية

في شراكة مميزة لخدمة قطاع السيارات المصرية الأعوام المقبلة تحالفت كلا من شركة ميكانيكي لخدمات اصلاح وصيانة السيارات احدي شركات مجموعة جي بي اوتو مع شركة بوش الألمانية و التي تمتلك اكثر من 13400 متجر لإصلاح السيارات حول العالم.

وفق الشراكة المثمرة فيما بين الطرفين تم اطلاق خدمة Express Bosch Car Service في السوق المصري بعروض مميزة للغاية لخدمات صيانة و اصلاح السيارات مختلفة الطرازات تحت إدارة شركة الميكانيكي .

يعد التعاون المميز بين كل من BOSCH و شركة الميكانيكي من خلال خدمة Express Bosch Car Service طفرة نوعية في السوق المصري لرفع مستوي خدمات اصلاح و صيانة السيارات حيث الخبرة الفائقة و الايدي العاملة المحترفة التي يتطلع اليها دائما مالكو السيارات .

Express Bosch Car Service سوف تقود السوق المصري نحو مستوي اعلي من الخدمات في مجال اصلاح و صيانى السيارات من خلال خبرة تمتد لأكثر من 100 عام في مجال صناعة السيارات علي ايدي نخبة من الخبراء الفنيين المؤهلين علي اعلي مستوي بالإضافة الي امتلاك احدث أجهزة كشف الأعطال المتوفرة حصريا لدي Express Bosch Car Service تحت إدارة شركة ميكانيكي

و عندنا يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الحديثة للسيارات ، فإن شركة Bosch Car Service تحتل الصدارة، و سوف يستفيد مالكو السيارات بخدمات متعددة كخدمة الدرجة الاولي first class و خدمة استشارة الخبراء الفنيين ، بالإضافة الي خدمة توفير قطع الغيار الاصلية من بوش ذات المصداقية و الجودة بضمان يصل الي 12 شهر مما يوفر بديلاً مضمونا يمكن الاعتماد عليه.

تتخصص Express Bosch Car Service في تقديم خدمة الإصلاحات الميكانيكية الصغيرة والكبيرة للسيارات ، بما في ذلك أنظمة الكبح والأنظمة الكهربائية التلقائية والقابض وإصلاح المحرك وعلبة التروس والتشخيص ورفوف التوجيه وبطاريات السيارات وأنظمة تكييف الهواء وصيانة وإصلاح نظام ABS ، و غيرها.

الان يمكنك الاعتماد علي Express Bosch Car Service لإصلاح و صيانة سيارتك علي ايدي خبراء متخصصون و قطع غيار موثوقة.

Express Bosch Car Service موجودون الان لخدمتك في جمهورية مصر العربية من خلال فروعها في مصر الجديدة- مدينة نصر – المعادي – الشروق – الإسكندرية – بورسعيد.