فوز فريق جي بي غبور أوتو في مسابقة المهارات التي تنظمها شركة شيري العالمية

ديسمبر 23, 2018 | أخبار عالمية

القاهرة، نوفمبر 2018

شاركت جي بي غبور أوتو في مسابقة المهارات الفنية التي نظمتها شركة شيري العالمية مؤخرا في الصين، في أكتوبر الماضي، وتعد هذه المسابقة من أكبر المسابقات على مستوي العالم، وهي المسابقة الثالثة التي تقوم بها شركة شيري عالميا، حيث يتنافس فيها جميع الفنيين والمهندسين يمثلون اكبر 9 دول موزعة لسيارات شيري في العالم، لقياس مهاراتهم وكفاءتهم في تقديم أفضل خدمة للعملاء.

حيث نجح المهندس محمد علي، مهندس الاستقبال بفرع خدمات ما بعد البيع بابورواش، من الفوز بالمركز الاول وحصد الميدالية الذهبية، كما نجح المهندس فادي وصفي، مهندس الاستقبال بفرع خدمات ما بعد البيع بالعامرية، من الفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية.

وقال السيد/ أمير أميني نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جى بى غبور أوتو، “الالتزام تجاه عملائنا هو جزء من ثقافتنا في جي بي غبور أوتو. وتعد هذه المنافسة فرصة طيبة لتعزيز قدرات موظفينا وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم والذي ينعكس إيجاباً على تقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا في قطاع خدمات ما بعد البيع.”

تهدف مسابقة شيري العالمية إلى تشجيع الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم للعملاء ورفع قدراتهم ومهاراتهم وتبادل واكتساب الخبرات.