ضمن فاعليات معرض اوتوماك فورميلا 2018 شل تستضيف “أجوستو فارفوس” سائق سباق ال DTM الشهير و فريق BMW M Motorsport

أكتوبر 4, 2018 | أخبار محلية

أعلنت شركة شل للزيوت مصر، عن رعايتها لمعرض اوتوماك فورميلا 2018 في دورته الخامسة والعشرون خلال الفترة من 26 وحتى 30 سبتمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية حيث تأتي مشاركة شل في المعرض تأكيداً لإلتزام الشركة نحو رعاية كل ما يتعلق بالسوق الصناعية المصرية وخاصة قطاع السيارات . كما سيتمكن السادة زوار المعرض من زيارة جناح شل المميز، الذي يقع في مجمع صالات العرض رقم 1.

تأتى مشاركة شل للزيوت مصر هذا العام مختلفة حيث تقيم الشركة من خلال جناحها الضخم عدد من الفاعليات التى ستجذب عدد كبير من الجمهور. حيث تتضمن فاعليات هذا العام العديد من الأنشطه مع شركائها فى حلبة السباق العالميه مثل BMW M Motorsport وFerrari و  Hyundaiوكذلك العديد من العروض مع شركاء النجاح فى السوق المصرى مثل غبور أتوموتيف وكيل كل من (هيونداى – مازدا – جيلى – شيرى) ومنصور شيفورليه وكيل كل من (أوبل – شيفورليه) ، بالأضافة الى عروض وحملات ترويجية مختلفة تمكن الزوار من الحصول على خصومات فورية وهدايا قيمة.

كما تستضيف الشركة لأول مره فى مصر سائق فريق BMW M Motorsport “أجوستو فارفوس”، ليتحدث عن رحلته المهنية وكيف أصبح أحد أهم سائقي سباقات ال DTM في العالم.

وفى هذا الإطار صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت-مصر “أن مشاركة شل تأتى تماشياً مع استراتيجية الشركة التى تسعي دائما للنهوض بقطاع زيوت المحركات فى مصر و دعمها المستمر للسوق السيارات المصري، لأنه يُعتبر من الأسواق الواعدة في الشرق الأوسط وأفريقيا.”

كما أكد السيد ساهر أن شل تفتخر برعايتها لاضخم وأكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال إفريقيا حيث يعد معرض اتوماك بوابة استثنائية للتواصل مع العملاء بكافة مطتلباتهم واهتمامتهم.

يعتبر زيت شيل هيلكس ألترا المزود بتكنولوجيا Pure Plus هو من أكثر أنواع زيوت المحركات تطوراً الذي تصنعه الشركة من الغاز الطبيعي. حيث يتم تكوينه من زيت أساسي نقي مكون روابط جزيئية قوية، مما يوفر حماية فائقة في درجات الحرارة القصوى للمحرك لضمان أداء طويل الأمد للمحرك.