شل ريميولا تطلق حملتها الترويجية الجديدة من قلب مدينة دبي

ديسمبر 24, 2018 | أخبار عالمية

أطلقت شركة شل حملتها الترويجية الجديدة لزيوت شل ريميولا في دبي بحضور خبراء عالميين للإشادة واختبار أحدث الافكار المبتكرة للمحركات والزيوت. كما تضمن الحدث حضور عدد كبير من عملاء وموزعي الشركة المعتمدين وعدد من الخبراء ورجال الإعلام والصحافة من 19 دولة حول العالم. حيث يستهدف الحدث إلقاء الضوء على أهم التقنيات المختلفة واستعراض أحدث أنواع زيوت شل التي تأتى بأعلى تكنولوجيا صديقة للبيئة مع أقل نسبة استهلاك وقود للحد من الانبعاثات الضارة التي تساهم بشكل كبير في تلوث الهواء.

شارك عدد من المتحدثين الرسميين من شركة شل منهم السيد/ جاسون براون و اوشا لاد و روزماري ران وفرانك ماشتسشك الذين ناقشوا عدداً من المواضيع الهامة مثل كواليس عملية اختبار زيوت شل ريميولا ومناقشة تحليلية لاستعراض كافة الامكانيات والتكنولوجيا الخاصة الجديدة لزيوت شل التي تجعل منها الاختيار الامثل لسيارات النقل وكيفية تحقيق المعادلة الصعبة فى تقديم أفضل الزيوت من حيث الكفاءة مع أقل نسبة استهلاك للوقود. كما قدموا التجارب الميدانية لشل ريميولا التي تؤثر بشكل مباشر على سائقي الشاحنات، وتؤثر بشكل كبير على الإنتاج.

وتضمن الحدث العديد من الاختبارات الميدانية باستخدام مختلف سيارات النقل الثقيل لاختبار زيوت المحرك المصممة والمطورة خصيصاً باستخدام أعلى تكنولوجيا ليتمكن الحضور من التفاعل وخوض تلك التجارب المُختلفة لمقارنة كفاءة زيوت شل في ظروف متعددة، حيث تعطى الشركة أهمية خاصة لتلك الاختبارات لضمان أداء منتجاتها قبل طرحها الى الأسواق، بالإضافة الى تنظيم العديد من ورش العمل والمناقشات.

ينصب اهتمام شركة شل الأول في الحفاظ على عمر وسلامة المحركات، لذلك تحرص الشركة على اختيار أفضل أنواع الزيوت.

جدير بالذكر أن شركة شل تحتل المركز الأول على مستوى العالم في مجال توريد الزيوت منذ 12 عام، وهذا يرجع إلى قدرة منتجات الشركة على تحمل درجة الحرارة العالية بأعلى كفاءة فى أقصى ظروف التشغيل وبالتالي تحافظ على سلامة وعمر المحركات.