تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي شركة جي بي غبور أوتو تعلن فوز أحد عملائها بسيارة هيونداي جديدة في مسابقة HyundaiHighestMileage# كوثر أبو الفتوح: حريصون على رضاء عملائنا وتحقيق تطلعاتهم وتقديم خدمات لا مثيل لها! الفائز سامح أحمد أبو العلا عبد الحميد: أفضل سيارات هيونداي و لدي 5 سيارات مختلفة لجمعها بين الرفاهية التكنولوجيا وقوة الاداء ووسائل الأمان

سبتمبر 20, 2020 | أخبار محلية

القاهرة، 27 أغسطس 2020

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر، فوز سامح أحمد أبو العلا عبد الحميد بسيارة هيونداي توسان GLS PLUS موديل 2021 في إطار مسابقة HyundaiHighestMileage# التي أطلقتها الشهر الماضي بالتعاون مع هيونداي وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي. جاءت هذه المسابقة لتؤكد حرص جي بي غبور أوتو وهيونداي على التواصل الدائم مع قاعدة عملائهم، وخلق أفكار تفاعلية للاقتراب منهم بهدف الاستمرار في جذب ثقتهم وولائهم.
سلمت كوثر أبو الفتوح – مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، الجائزة للفائز في حفل حضره كل من سامح أحمد أبو العلا عبد الحميد الفائز بالمسابقة والذي تم اختياره بواسطة ممثل وزارة التضامن الاجتماعي بناءاً على أعلى عداد كيلومترات، وبحضور الإعلامي تامر بشير مقدم برنامج “دوس بنزين” الذي شارك في الترويج للمسابقة من خلال صفحاته على شبكات التواصل الأجتماعي و برامجه على الهواء.
أعربت كوثر أبو الفتوح – مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو قائلة: “سعداء بنجاح المسابقة وأنها حظيت بإعجاب واهتمام الكثير من عملائنا لما تحمله من طاقة إيجابية تحفز على روح المشاركة والتجربة. كما اننا نود ان نشكر شركائنا في النجاح وهم هيونداي، ووزارة التضامن الاجتماعي على جهودهم المبذولة سواء قبل او اثناء فعاليات المسابقة. فأن استراتجيتنا تأتي على رأسها الحرص على ثقة عملائنا، والتواصل الدائم معهم لنقدم تجربة فريدة لهم.”
وأضافت إن هذه الجهود تؤكد النجاح الكبير والإقبال المتزايد الذي حققته هيونداي في السوق المصري على مدار 14 عاماً من الريادة المتتالية في المبيعات حتى أصبحت الأكثر انتشارا في الشارع المصري، ويفضلها الكثير من المصريين. فإن سيارات هيونداي توفر احتياجات السوق من طرازات مختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الأداء. إضافة إلى تقديم أفضل خدمات الصيانة، وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات، علاوة على توفير باقة من الخدمات المختلفة بجودة عالية لمواصلة تحقيق أعلى نسب الرضاء للعملاء.
عبر سامح أحمد أبو العلا عبد الحميد عن سعادته بالفوز في المسابقة وقال إنه يمتلك سيارة هيونداي توسان GLS PLUS موديل 2017 بجانب 4 سيارات أخريات من هيونداي. وأشار أنه يفضل دائماً استقلال سيارات هيونداي نظراً لحرص الشركة ووكيلها في مصر على التواصل الدائم مع العملاء، وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع. كما أشاد بتميز سيارات هيونداي بالجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا، وقوة الآداء ووسائل الأمان، مشيراً إلى أنه قطع بسيارته مسافة 293,000 كيلو متر مما أهله للفوز في المسابقة.
ووجه الفائز الشكر لهيونداي ووكيلها الحصري في مصر جي بي غبور أوتو لحرصهما على التفاعل المستمر مع العملاء وتقديم منتج متميز وخدمات احترافية. كما وجه الشكر للدولة وحكومتها الواعية التي تعمل بجد واجتهاد لتحسين جودة الحياة في مصر، وإنشاء شبكة طرق جديدة توفر الوقت والأمان لقائدي السيارات. كما عبر عن امتنانه لوزارة التضامن الاجتماعي لإشرافها على مثل هذه المسابقات بما يضمن النزاهة والشفافية في اختيار الفائزين.
جدير بالذكر أن المسابقة كانت لعملاء هيونداي مالكي السيارات “توسان” الرياضية متعددة الاستخدامات ابتداءً من موديل ديسمبر 2015، و”النترا AD” السيدان ابتداءً من موديل مارس 2016، وأن يتم اختيار الفائز الذي قام بقيادة سيارته لأكثر عدد من الكيلومترات ليفوز بمثل سيارته أخرى جديدة.